الأخبار و التقارير الإعلامية

الجمعية الخيرية تتعرف على نظام الضمان الاجتماعي المطور

استقبلت خيرية الأوجام وفدا من مركز الضمان الاجتماعي بالقطيف ؛ لأجل التعريف بنظام الضمان الاجتماعي المطور الجديد ، كان ذلك يوم الاثنين  ٢٠ / ٦ / ٢٠٢٢ ميلادي ، بمقر الجمعية.

وقد تناولت الزيارة عدة أمور بالشرح المفصل ،  منها ، التعريف بالضمان المطور الجديد ، والتسجيل عبر الموقع ، وشرح القوانين الجديدة وسياسات استقبال الطلبات ، والتسجيل والمعلومات المطلوبة من المستفيد . وكذلك ، آلية احتساب المعاش وطرق التقديم ، وكيفية الاستفادة من التسجيل.

وقد حضر من مركز الضمان ، الاخصائي الاجتماعي منصور الحمود ، والباحثتان الاجتماعيتان  مريم حسين المبارك ، وخلود الموسى . ومن جانب الجمعية حضر مجموعة من أعضاء مجلس الإدارة واللجنة النسائية.

بدوره ، شكر رئيس مجلس الإدارة طالع الهاشم الوفد على زيارته والتي تأتي ضمن خطة الوزارة للتعريف بالأنظمة واللوائح الجديدة ، كما حث أعضاء لجنة التكافل الاجتماعي على تعريف المستفيدين بالتطورات في النظام.

المشرف العام على موقع الجمعية الإلكتروني أوضح بأن روابط التسجيل والشرح للنظام الجديد موجود على الموقع، وبإمكان المستفيدين الدخول عبر أيقونة الخدمات الالكترونية ( بوابة الضمان الاجتماعي ) .


- للتسجيل في النظام المطور.
- الشرح لمنصة دعم الضمان المطور.
- شرح آلية الأستحقاق. 

اللجنة الإعلامية
البوم الصور
الجمعية الخيرية تتعرف على نظام الضمان الاجتماعي المطور