الأخبار و التقارير الإعلامية

تحت شعار ( أهلنا أنتم السند ) خيرية الأوجام تطلق " أنا مشترك 4

للسنة الرابعة على التوالي تواصل خيرية الأوجام تفعيل مبادرة  " أنا مشترك " ، والتي تهدف لزيادة أعداد المشتركين في الجمعية العمومية .

رئيس مجلس الإدارة طالع الهاشم قال " للسنة الرابعة على التوالي تطلق الجمعية هذه المبادرة ، بهدف تحقيق زيادة مطردة في أعداد المشتركين ؛ من أجل تعزيز مكانة الجمعية وحضورها في المجتمع المحلي ، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لمستفيديها  " .

وأردف " في ظل الصعوبات المادية  التي  يواجهها المستفيدين ؛ كان لزاما البحث عن مصادر دخل ثابتة ترفد الجمعية بعائد مادي يساعدها على مواصلة رسالتها الإنسانية "

وأشار الهاشم ؛  بأن المبادرة هذا العام حملت شعار " أهلنا أنتم السند " فلم تكن الجمعية تستطيع مواصلة تقديم خدماتها لولا دعم أهل الخير والمحسنين الذين كانوا عونا دائما في مجال العمل الخيري  " .

وحول أعداد المشتركين ، صرح مسؤول اللجنة المالية خالد العاشور " بلغ عدد المشتركين في أول سنة لانطلاق المبادرة عام 2020 ( 600 ) مشترك  ، ووصل لـ ( 730 ) مشتركا في العام 2021 ،وفي العام 2022 بلغ عدد المشتركين 695 مشتركا ،  وتطمح الجمعية إلى زيادة في العدد لهذا العام 2023 .

وأبان العاشور ، بأن المشترك بإمكانه الاطلاع على حالة اشتراكه وتبرعاته عبر حسابه الشخصي على الموقع الإلكتروني ، كما ويمكن السداد عبر المتجر الإلكتروني ، أو الحسابات البنكية ، أو زيارة مكتب استقبال الجمعية في أوقات الدوام الرسمي .

هذا وتهيب الجمعية بسرعة السداد ؛ حيث لم يتبق على العام الحالي 2023 سوى أقل من شهرين . 

رابط المتجر الإلكتروني :  ( هنا )

تقرير / اللجنة الإعلامية
تحت شعار ( أهلنا أنتم السند ) خيرية الأوجام تطلق " أنا مشترك 4