الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية الأوجام تعزز شراكاتها مع داعميها

تحقيقا لأهدافها الاستراتيجية ، وجريا على عادتها الرمضانية السنوية ، نفذت خيرية الأوجام مؤخرا عدد تسع عشرة زيارة  لشركائها من الداعمين والمحسنين. وبدأتها بمدينة سيهات حيث زارت رجل الأعمال رضا المدلوح

وأبناء المرحوم الحاج عبدالوهاب المعلم ومجلس الوجيه الحاج عبدالجبار بومرة ، كما كانت في ضيافة الحاج الوجيه الدكتور عبدالله السيهاتي ، ورجل الأعمال الحاج سالم السالم.  

وفي مدينة صفوى، نفذت إدارة الجمعية عددا من الزيارات بدأتها برجل الأعمال الأستاذ حسن العصفور ، وسماحة الشيخ يوسف المهدي والتقت أيضا برجل الأعمال المهندس علي الملا في مجلسه العامر ، كما قامت بزيارة لمجلس عائلة اليوسف والتقت بأفراد العائلة الكريمة .

 وفي بلدة القديح زارت سماحة السيد طاهر الشميمي ، وسماحة الشيخ محمد العبيدان ، ثم تلتها بزيارة لرجل الأعمال الحاج عبدالكريم الحداد ومجلس الحاج عبدالعزيز العسيف .

 وفي القطيف زارت رجل الأعمال الأستاذ ياسر حسين السنان في مقر شركته ، بالإضافة  لرجل الأعمال الحاج سلمان بن علي السنان .

وفي القطيف أيضا ، زارت الجمعية مكتب سماحة الشيخ حسن الصفار وتم اطلاعه على الخطة الاستراتيجية للجمعية والاستماع إلى توجيهاته واقتراحاته .

واختتمت سلسلة الزيارات بزيارة مجلس أبناء المرحوم الحاج أحمد حسين المزعل بسيهات وزيارة سماحة السيد علي الناصر بمدينة الدمام.

كما كان للجمعية لقاء مع عضو مجلس الشورى المهندس نبيه بن عبدالمحسن البراهيم في مجلسه العامر بالقطيف.

وقد شارك في الزيارة عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ، والأعضاء المساندين في لجنة العلاقات العامة ، ومنهم ؛ السيد أحمد علوي الهاشم ، والشيخ حبيب الجميع  والعضو الفخري للجمعية الأستاذ ياسين آل محمد.

وفي اللقاءات تم اطلاع الشركاء والمحسنين والداعمين على آخر المستجدات والبرامج والمشاريع التي تنفذها الجمعية وتم أيضا تبادل الآراء والتشاور حول مشاريع وخطط الجمعية المستقبلية . 

من جانبه ؛ أكد رئيس خيرية الأوجام طالع الهاشم على أهمية مد جسور التواصل وتعزيز الشراكات مع الداعمين والمحسنين ، لما لها من أثر إيجابي في توطيد العلاقة معهم ، وتعد فرصة لتقديم  واجب الشكر والامتنان لهم على دعمهم المتواصل  .
البوم الصور
خيرية الأوجام تعزز شراكاتها مع داعميها