الأخبار و التقارير الإعلامية

الفردوس تلتقي بإدارة خيرية الأوجام

زارت جمعية الفردوس لإكرام الموتى بمحافظة القطيف جمعية الأوجام  الخيرية، مساء يوم الأحد الموافق ٧ مايو ٢٠٢٣  م، في مقر جمعية الأوجام الخيرية.

الزيارة تأتي بهدف التعارف ، وفتح قناة للتواصل والتعاون وتبادل الخبرات، ومناقشة  الموضوعات المشتركة ؛ بغرض تطوير الأداء في مستوى الخدمات المقدمة لإكرام الموتى على وجه الخصوص ، ولجميع أفراد المجتمع عموما.

بالإضافة لتنشيط الشراكات المجتمعية مع المؤسسات الخيرية والحكومية والخاصة ، في مختلف التخصصات.
 
وأشاد رئيس مجلس إدارة خيرية الأوجام طالع الهاشم  بالجهود المبذولة من قبل أعضاء جمعية الفردوس، وسعيهم المستمر في التواصل والتعاون مع كافة جمعيات المحافظة، وضرورة تفعيل العمل التكاملي بما يعود بالنفع على المجتمع والخدمات المقدمة. كما طرح الهاشم على الوفد الزائر إمكانية الاستفادة من الموارد والإمكانيات المتاحة لدى الجمعية من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

وفي ختام اللقاء قدم الرئيس حافظ الفرج الشكر والامتنان إلى مجلس إدارة خيرية الأوجام على جميل استقبالهم وكرم ضيافتهم وتميز جهودهم ،  داعيًا إلى ضرورة تكثيف التواصل وتجسير العلاقات بين كافة الجمعيات الخيرية ، عبر اللجان المختلفة ؛ لتبادل التجارب والخبرات والأفكار البناءة ، بما يعود بالنفع على الجميع ، ويساهم في تطوير الخدمات المقدمة.

هذا وحضر اللقاء من جانب جمعية الفردوس لإكرام الموتى بمحافظة القطيف:
 رئيس مجلس الإدارة حافظ الفرج.
 ونائب الرئيس حسن مهدي الجنبي
والمسؤول المالي : حسين محمد  الدخيل 
 وبعض أعضاء مجلس الإدارة وهم : 
-أحمد دعبل الموسى 
-محمد معتوق النابوذ 
- عبدالعلي عبدالله آل كرم 

 ومن جمعية الأوجام ؛ رئيس مجلس الإدارة طالع الهاشم، ونائبه علي آل مبارك ، والعضو المؤسس  مالك السنان، والعضو الفخري ياسين آل محمد وعضو مجلس الإدارة  أنور آل محمد، والمدير التنفيذي للجمعية مهدي آل سنان.
البوم الصور
الفردوس تلتقي بإدارة خيرية الأوجام