الأخبار و التقارير الإعلامية

مبادرة (أنا مشترك) سارعوا بالتسديد قبل نهاية العام 2022

انطلقت الجمعة 5 نوفمبر 2022  ، مبادرة  " أنا مشترك " بجمعية الأوجام الخيرية ، والتي تهدف لزيادة أعداد المشتركين في الجمعية العمومية.

رئيس مجلس الإدارة طالع الهاشم قال " للسنة الثالثة على التوالي تطلق الجمعية هذه المبادرة ، بهدف تحقيق زيادة مطردة في أعداد المشتركين؛ من أجل تعزيز مكانة الجمعية وحضورها في المجتمع المحلي ، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لمستفيديها ".

وأردف " في ظل الصعوبات المادية  التي  يواجهها مستفيدو الجمعية ، وكثرة طلبات المساعدة التي ترد الى الجمعية؛ كان لزاما البحث عن مصادر دخل ثابتة ترفد الجمعية بعائد مادي ومعنوي يساعدها على مواصلة رسالتها الإنسانية ".

مسؤول لجنة التكافل الاجتماعي علي المبارك قال " تقدم الجمعية مساعدات لعدد ( 173 ) مستفيدا دائما منهم ( 50  ) يتيما ، بينما يبلغ من تقدم لهم مساعدات عينية فقط ( 572 ) فردا.

كما لدى الجمعية عددا من المبادرات الدائمة ، وأخرى متجددة بحسب الظروف الطارئة ، وجميعها بحاجة لدعم ؛ لدوام استمراريتها وتقدمها.
 

وحول أعداد المشتركين ، صرح مسؤول اللجنة المالية خالد العاشور " بلغ عدد المشتركين في أول سنة لانطلاق المبادرة ( 653 ) مشترك ، وذلك في العام 2020 ، ووصل لـ ( 730 ) مشترك في العام 2021 ، وتطمح الجمعية إلى زيادة في عدد المشتركين هذا العام 2022.

وأبان العاشور المشرف العام على موقع الجمعية ، بأن المشترك بإمكانه الاطلاع على حالة اشتراكه وتبرعاته والتقارير المالية وخدمات أخرى عبر حسابه الشخصي على موقع الجمعية في الشبكة العنكبوتية، كما يمكن السداد عبر المتجر الإلكتروني ، أو الحسابات البنكية ، أو زيارة مكتب استقبال الجمعية في أوقات الدوام الرسمي.

لتسديد الاشتراك اضغط (هنا)

تقرير / اللجنة الإعلامية
البوم الصور
مبادرة (أنا مشترك) سارعوا بالتسديد قبل نهاية العام 2022