الأخبار و التقارير الإعلامية

٣٠ متطوعا لصيانة القبور في مقبرة الأوجام

قامت لجنة إكرام الموتى التابعة لجمعية الأوجام الخيرية وعدد من المتطوعين يوم الجمعة ٦ يناير بصيانة وإصلاح ٣١ قبرا في مقبرة الأوجام.

وكانت بعض القبور قد تأثرت جراء هطول الأمطار الغزيرة على المحافظة ؛ مما أدى إلى انخفاض مستوى الأرضية في بعض المناطق من المقبرة .

 من جانبه أشاد رئيس مجلس الإدارة طالع الهاشم بجهود وعمل المتطوعين في لجنة إكرام الموتى وعددهم ( ٣٠ ) متطوعا ، على مبادرتهم وعملهم الدؤوب في خدمة مجتمعهم  .

 كما حث الهاشم الأهالي على التعاون مع اللجنة والمحافظة على نظافة المقبرة  وعدم المبالغة في البناء ، وسكب الماء على القبور بشكل مستمر، والاقتصار على ما بينه الشارع المقدس.

يجدر ذكره ،  أن الجمعية أعلنت  في وقت سابق عن إغلاق المقبرة في يوم الخميس الماضي ؛ وذلك من أجل سلامة الزوار بعد هطول الأمطار الغزيرة .

وفي سياق آخر، وضمن مشروع تطوير الخدمات العامة في المقبرة والمغتسل، قامت البلدية وبالتنسيق مع الجمعية بزيادة أعمدة الإنارة في المقبرة ، وتم الانتهاء أيضا من بناء وفتح دورات مياه  جديدة في مغتسل البلدة  وعمل الصيانة اللازمة للمغتسل بمبلغ وقدره ( ٥٥ ) ألف ريال .

ولدعمها الواضح واهتمامها الكبير بالمقبرة ؛ وجه رئيس مجلس الإدارة طالع الهاشم شكره العميق لبلدية محافظة القطيف، آملا المزيد من التعاون بين الطرفين ؛ من أجل راحة زوار المقبرة .
البوم الصور
٣٠ متطوعا لصيانة القبور في مقبرة الأوجام