الأخبار و التقارير الإعلامية

٦٣٣ مشاركًا ومشاركة في حملة إمام الحياة للتبرع بالدم بالأوجام

اختتمت جمعية الأوجام الخيرية فعالية حملة إمام الحياة للتبرع بالدم في ميلاد الإمام الحسين عليه السلام وعلى مدى ثلاثة أيام متتالية.

وقد حصدت الحملة في عامها الثامن هذا العام ٤٨٧ كيساً من الدم من مجموع ٦٣٣متقدم، من الرجال (٤٥٩) والنساء (١٢٩) بعد تعذرقبول عدداً منهم لأسباب صحية.

بدوره أبدى رئيس مجلس إدارة جمعية الأوجام الخيرية السيد طالع الهاشم عن اعتزازه وفخره بهمة ونشاط المتطوعين والتنظيم الرائع الذييعكس الاحترافية في العمل التطوعي والخيري. 

و أشاد السيد الهاشم بشركاء النجاح وفي مقدمتهم المختبر الاقليمي وبنك الدم بالدمام، واستمرارية العمل المشترك بما يحقق أهدافونجاح الحملة في كل عام من أجل سد احتياجات مخزون الدم. كما أوضح بأن الجمعية تشجع وتحتضن جميع الفعاليات والبرامج التيتساهم في خدمة المجتمع والتنمية، مقدماً شكره إلى جميع الرعاة لهذه الفعالية الإنسانية التي تصادف اقامتها ذكرى مولد سبط رسول اللهصلى الله عليه وآله وسلم.

وقد قام بنك الدم الإقليمي بالمنطقة بإدارة الحملة بقسميها الرجالي والنسائي وبمشاركة متطوعين ومتطوعات من أبناء المنطقة.

وتهدف الحملة التي تقام في مناسبة ميلاد الإمام الحسين عليه السلام إلى تجسيد صفة البذل والعطاء وإحياء الأنفس من خلال إهداء الدملإنقاذ الأرواح وحياة الآخرين من خلال مشاركة الإنسان بدمه لأجل أخيه الإنسان.

الصور ( هنا
٦٣٣ مشاركًا ومشاركة في حملة إمام الحياة للتبرع بالدم بالأوجام